بدء عملية التحويل الآلي في كليات أم القرى

بدء عملية التحويل الآلي في كليات أم القرى

التعليم السعودي : تبدأ عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى اليوم تنفيذ عملية التحويل الآلي إلى أقسام كليات الجامعة العلمية والنظرية بمكة المكرمة وفروعها بمحافظات الجموم والليث والقنفذة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الجاري 1433 / 1434 هـ .
وقال وكيل العمادة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد الصوفي إن عملية تمكين الطلاب والطالبات من تنفيذ إجراءات التحويل آلياً يأتي في إطار حرص الجامعة على تطويع التقنية الحديثة والمتطورة في كافة أعمالها ومهامها.
وذكرأنه تم إرسال بريد إلكتروني لجميع طلاب الجامعة يحتوي على المطوية التعريفية بعملية التحويل الآلي، وكذلك الدليل المتكامل للخطة التنفيذية لعملية التحويل الآلي التي تتضمن تعريفاً متكاملاً بالتحويل الآلي ونظام ومعايير ومواعيد التحويل الآلي وآلية التحويل الآلي ورسم توضحي بعملية تنفيذ التحويل الآلي بالإضافة إلى جميع الأقسام والكليات بالجامعة. مشيراً إلى أن عملية التحويل الآلي ستستمر لمدة أسبوعين، وترتكز على محاور أساسية وهي المعدل التراكمي للطلبة والطاقة الاستيعابية للأقسام والكليات ورغبات الطلبة، بالإضافة إلى بعض اللوائح والأنظمة المهمة والتي تم إدخالها في عملية المفاضلة الآلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)