بدء فعاليات برنامج الذكاءات المتعددة للشباب بالطائف

بدء فعاليات برنامج الذكاءات المتعددة للشباب بالطائف

التعليم السعودي : بدأت مساء أمس فعاليات برنامج الذكاءات المتعددة للشباب الذي تنظمه الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العام لرعاية الشباب بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف بمشاركة 100 شاب يمثلون الأندية الرياضية وبيوت الشباب وطلاب الكليات والجامعات من مختلف مناطق المملكة .
واشتمل برنامج اليوم الأول على استقبال الشباب المشاركين وعرض مسرحية بعنوان ” الذكاءات المتعددة للشباب ” بحضور مدير البرنامج عبدالرحمن بن عبدالعزيز الجريبه وقادة البرنامج.
وأوضح قائد البرنامج محمد بن عبدالله خواجه ان برنامج الذكاءات المتعددة للشباب يهدف الى زرع روح التعاون والتنافس بين المشاركين، وتهيئة الجو الملائم لإقامة الدوري الرياضي والمنافسات الثقافية للشباب، والإسهام في اثراء الشباب تربويا وثقافيا ،وتعزيز مكانة الشباب ،وتكريمهم وتلبية احتياجاتهم الشبابية والثقافية والرياضية والاجتماعية، وتقوية اواصر الالفة والتعارف، وتبادل الخبرات بين الشباب المستهدفين بالبرنامج.
وأشار موسى علي ابكر عمر من الشباب المشاركين من مكة المكرمة من جانبه الى ان البرنامج يستهدف الشباب في الاندية الرياضية وبيوت الشباب والجامعات والكليات واصفاً طموحات الشباب بأنها رؤى ناضجة تدل على أن أبناء الوطن يشعرون ويتحملون جزءا كبيراً من النهضة والتنمية لوطنهم مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على تلبية ورعاية فكرة برنامج الذكاءات المتعددة للشباب الذي يعد واحدا من اهم المبادرات التي شهدتها الادارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب حيال فئة الشباب .
وقال ” إن برنامج الذكاءات المتعددة تحول من فكرة الى واقع و نأمل أن يأخذ طابع الانتظام السنوي وان يحقق الاستمرارية في التطور عام بعد اخر بإضافة مسابقات وأنشطة جديدة تنسجم مع رؤية البرنامج الهادفة الى الارتقاء بدور الشباب في خدمة وطنهم ومجتمعه ” فيما ثمن الشاب رائد عطية المالكي من محافظة الطائف دعم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب للبرنامج منوهاً بالبرامج والأنشطة الجديدة التي تنفذها الرئاسة العامة لرعاية الشباب بهذه الصورة الجديدة والمتميزة لأول مرة.
وأكد على دور الادارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب في دعم مشاريع ورؤى وأفكار الشباب للاستفادة منها على الصعيد الوطني والخارجي.
يذكر أن برنامج الذكاءات المتعددة الذي ينفذ بإشراف وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب محمد بن صالح القرناس وبمتابعه مدير عام النشاطات الشبابية محمد بن فوزان السويلم ، يتضمن على مدى أسبوع ثلاث محاضرات يلقيها رئيس وحدة التدريب والتطوير بتعليم الطائف الدكتور محمد عبدالرشيد التركستاني تتناول الذكاءات المتعددة للشباب ، وورشة تدريبية لمدة 25 ساعة تعقد بالتعاون مع مركز الموهوبين بمحافظة الطائف و جامعة الطائف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)