بدء فعاليات حملة التوعية الاجتماعية بمركز الحقو

بدء فعاليات حملة التوعية الاجتماعية بمركز الحقو

التعليم السعودي : بحضور كل من: عبدالله بن حسن الحازمي رئيس مركز الحقو، ومشوح بن عبدالرحمن الحوشان مدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية بوزارة الشؤون الإجتماعية وحسن صوان مدير عام الشؤون الإجتماعية بمنطقة جازان بالنيابة بدأت مساء اليوم بمركز الحقو التابع لمحافظة بيش بمنطقة جازان فعاليات حملة التوعية الاجتماعية الشاملة والتي تقوم على تنفيذها وزارة الشؤون الإجتماعية.
في بداية الفعاليات -وبحسب مصادر صحفية- دشن رئيس مركز الحقو القافلة الخاصة بالحملة التي تشارك بها العديد من الجهات الحكومية والأهلية المشاركة في الحملة التي جابت شوارع مركز الحقو للتعريف بالحملة.
بعد ذلك قام رئيس مركز أمارة الحقو بقص الشريط إيذاناً بإفتتاح المعرض المصاحب للحملة الذي يمثل مشاركة فرع وزارة الشؤون الإسلامية بجازان والدفاع المدني والهلال الأحمر والتوعية الصحية بقطاع محافظة بيش والشؤون الزراعية ببيش وجمعية البر الخيرية بالحقو ولجنة رعاية السجناء بالمنطقة.
عقب ذلك بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم القى مدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية بوزارة الشؤون الإجتماعية كلمة أوضح فيها أن الحملة التي تستمر لمدة خمسة عشر يوماً ستشتمل على العديد من الفعاليات والبرامج والمحاضرات والمعارض والمسابقات الثقافية والرياضية والعروض الترفيهية بعدة مواقع بمركر الحقو مستهدفة مختلف فئات المجتمع.
وبين أن الحملة تأتي ضمن البرامج التي تنفذ الوزارة بصفة منتظمة بمختلف مناطق المملكة وتنفذ بمشاركة الشؤون البلدية والقروية والصحة والتربية والتعليم والأمن العام والشؤون الإسلامية وعدد من الجهات الحكومية والأهلية الاخرى ، مشيداً بالنتائج التي حققتها الحملة خلال السنوات الماضية التي نفذت لأول مرة بمركز أضم التابع لمحافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة.
بعدها ألقى المدير التنفيذي للحملة خالد بن محمد معافا كلمة مماثلة أشار فيها إلى أن وزارة الشؤون الإجتماعية تهدف من تنفيذ الحملة لتحقيق التوعية المجتمعية والتنمية الشاملة في المجتمع وتعزيز الجوانب الإيجابية عن طريق الندوات والمحاضرات وتقديم العون والمساعدات للمحتاجين عن طريق مشاركة مندوب وكالة الضمان الإجتماعي لتسجيل الحالات المستحقة والعاجلة.
ودعا معافا المواطنين والمقيمين بالمنطقة للمشاركة والإستفادة من فعاليات وبرامج الحملة التي تشمل مختلف الجوانب الإجتماعية والرياضية والتربوية والأمنية والتوعوية والصحية والوقائية والبيئية وكل ما يتعلق بحياة الفرد والمجتمع ،مفيداً أن الحملة تقام خلال الفترة الصباحية من الساعة الثامنة وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً ،فيما تستمر في الفترة المسائية من الرابعة عصراً وحتى العاشرة والنصف مساءً.
وفي ختام الحفل سلمت الدروع والهدايا التذكارية للجهات المشاركة والداعمة للحملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)