بدء ملتقى خبراء التخطيط الإستراتيجي في اتحاد جامعات العالم الإسلامي بالأردن

بدء ملتقى خبراء التخطيط الإستراتيجي في اتحاد جامعات العالم الإسلامي بالأردن

التعليم السعودي – واس : بدأت في العاصمة الأردنية عمان اليوم اجتماعات ملتقى خبراء التخطيط الإستراتيجي في اتحاد جامعات العالم الإسلامي بمشاركة وفود تمثل 32 دولة إسلامية.
وقال الأمين العام المساعد لإتحاد الجامعات العربية الدكتور مصطفى إدريس البشير في كلمة له بالافتتاح إن الملتقى يأتي في مرحلة دقيقة تمر بها الأمتين الإسلامية والعربية في ضوء تزايد المخاطر الخارجية التي تهدد المجتمعات الاسلامية في العالم.
ودعا البشير إلى تضافر وتكامل جهود المؤسسات في جميع التخصصات داخل الوطنين الإسلامي والعربي والإستفادة من الإمكانات المادية والبشرية التي تذخر بها منطقتنا الإسلامية والعربية وتسخيرها لإنتاج المعارف والإبتكارات التي تعين الأمة على النهوض من كبوتها الحالية لتواكب النهضة العلمية والتقنية الهائلة في عالم اليوم مع المحافظة على هويتها وتفردها.
ويتضمن جدول أعمال هذه الإجتماعات التي تستمر يومين مناقشة السبل الكفيلة لتطوير المناهج التعليمية في الجامعات الاسلامية وتبادل الخبرات والمعلومات فيما بين هذه الجامعات بهدف رفع وتحسين مستوى التعليم العالي في الجامعات الاسلامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)