بدء نشاطات التدريب بفرع معهد الإدارة العامة بمنطقة عسير

بدء نشاطات التدريب بفرع معهد الإدارة العامة بمنطقة عسير

التعليم السعودي :افتتح فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة عسير أنشطته التدريبية اعتبارًا من يوم أمس بعدد من البرامج التدريبية ، حيث سيتم تنفيذ ثلاثة برامج تدريبية هي باكورة العمل في الفرع وبدء تنفيذه لنشاطاته.
وسيتوالى تنفيذ العديد من البرامج حسب الخطة الزمنية الموضوعة ، حيث ينفذ الفرع (33) برنامجًا تدريبيًا في هذا الفصل من خلال (41) مجموعة ، وبلغ عدد الملتحقين بهذه البرامج (1025) موظفًا حكوميًا من منسوبي الأجهزة الحكومية المختلفة بالمنطقة.
وبهذه المناسبة تقدم مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة عسير صالح بن محمد الغامدي عن شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لاهتمامه ومتابعته، ودعمه الكبير، حيث وجه سموه بتوفير كل الإمكانات وتذليل كل الصعوبات في سبيل افتتاح فرع المعهد بالمنطقة ، كما عبر عن شكره لمعالي وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة المعهد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك ، ولمعالي مدير عام المعهد الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي على اهتمامهما ودعمهما ومتابعتهما غير المحدودة.
وأكد الغامدي أن افتتاح فرع للمعهد بمنطقة عسير سيسهم في زيادة استيعاب المعهد لطلبات الترشيح التي تصله من الأجهزة الحكومية المختلفة ، كما سيمنح منسوبي الأجهزة الحكومية في منطقة عسير والمناطق الأخرى القريبة فرصة أكبر في الالتحاق ببرامج المعهد التدريبية ، كما سيكون هذا الفرع بمشيئة الله رافدًا مهمًا لمعهد الإدارة العامة في تنفيذ نشاطاته المختلفة كالتدريب والبحوث والاستشارات والتوثيق الإداري ، وسيسهم بإذن الله في الدفع بالتنمية الإدارية في المملكة عمومًا وفي منطقة عسير على وجه الخصوص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)