بدأ فعاليات الملتقى العلمي لطلاب وطالبات جامعة الطائف

بدأ فعاليات الملتقى العلمي لطلاب وطالبات جامعة الطائف

التعليم السعودي : برعاية الدكتور عبد الإله باناجه مدير جامعة الطائف تبدأ اليوم فعاليات الملتقى العلمي للطلاب والطالبات والذي تقيمه الجامعة استعدادا للمؤتمر العلمي الثالث لطلاب وطالبات التعليم العالي وقد بلغ عدد المشاركات المقدمة في الملتقى أكثر من 460 مشاركة في مجالات مختلفة.
صرح بذلك الدكتور فيصل المالكي منسق الجامعة وأشار إلى أن من أهداف الملتقى إعداد الطلاب والطالبات للمؤتمر العلمي لنشر ثقافة البحث العلمي لدى طلاب وطالبات الجامعة، وكذلك خلق بيئة تنافسية لإظهار الكفاءات العلمية الشابة لعرض ومناقشة مشاريعهم البحثية وإبداعاتهم الفنية والمعرفية.
ونقلا عن صحيفة المدينة : أضاف أن المؤتمر سيقام على مدار يومين لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب لعرض إبداعاتهم في جو علمي بحضور نخبة من المختصين. كما أن الملتقى سيحوي أيضا معرضا للمشاركات الفنية و آخرا للإبتكارات التي تقدم بها طلاب و طالبات الجامعة. وبين المالكي أن الملتقى سوف يشهد توزيع الجوائز للمشاركات الفائزة حيث رصدت الجامعة و لأول مرة جوائز نقدية كنوع من الدعم والتشجيع للموهوبين و المبدعين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)