بداية اختبار الدور الثاني لجميع الطلبة المكملين بالرياض.. اليوم

بداية اختبار الدور الثاني لجميع الطلبة المكملين بالرياض.. اليوم

التعليم السعودي : تبدأ اختبارات الدور الثاني لجميع الصفوف في المرحلتين المتوسطة والثانوية للبنين والبنات اعتباراً اليوم الثلاثاء.

واوضح لـ»الرياض» مدير القبول والاختبارات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أيمن بن محمد الركبان انه تم حصر الطلبة المتعثرين في المستويات السابقة لصفوف الأول والثاني الثانوي في النظام الفصلي وتجهيز الكشوف والجداول الخاصة باختبارات مواد التعثر والتي تبدأ مع بداية العام الدراسي القادم وتبليغ الطلبة بمواد الاختبار وتسليمهم الإشعارات والجداول وتوقيعهم بالعلم قبل الإجازة.

واشار الركبان الى ان اختبارات الطلبة الغائبين بعذر للنظام السنوي واختبارات مواد التعثر لطلبة النظام الفصلي لجميع المستويات تبدأ في أول أسبوعين من العام الدراسي القادم 1437/1438هـ وذلك لجميع صفوف المرحلتين المتوسطة والثانوية، مردفاً أنه في حالة تغيب الطالب عن الاختبار في الأسبوعين الأخيرين اللذين يسبقان بدء الاختبارات التحريرية يرصد له (غائب) ويمكّن من اختبارها في الدور الثاني وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)