بداية عام جديد من التميز والإنجاز بمدارس شرق الدمام

بداية عام جديد من التميز والإنجاز بمدارس شرق الدمام

التعليم السعودي – متابعات : استهلت أكثر من 100 مدرسة بمختلف المراحل الدراسية بمكتب التعليم بشرق الدمام التابع لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، العام الدراسي الجديد وسط منظومة تعليمية متكاملة من الاستعدادات التي اشتملت على عدد من الفعاليات الإرشادية والتثقيفية لإعداد الطلاب وتهيئتهم لبداية العام الدراسي الجديد ولضمان توفير بيئة تعليمية محفزة، كما تنوعت المدارس في برامج استقبال الطلاب في اليوم الأول من برامج ترفيهية وتعليمية من توزيع الحلوى وعمل مسابقات ترفيهية.
وقال مدير المكتب محمد بن امبارك الزهراني انه مع مطلع العام الدراسي الجديد أرحِب بالجميع من طلاب ومعلمين وقادة ومشرفين في ميدان التربية والتعليم، ونحن نستقبل عاما دراسيا جديدا في ظل حكومة عنيت بالشباب وأولتهم جُل اهتمامها وسخرت لهم جميع إمكاناتها، وعنيت بتربيتهم وتعليمهم، وتقديم خدمات تربوية وتعليمية ذات جودة عالية، فهيأت لذلك البيئات الآمنة المحفزة، ودعمتها بوسائل وتقنيات التعلم الحديثة، ووفرت الكوادر البشرية المتخصصة، ضمن خطط ومشاريع رائدة تحت مظلة رؤية وطنية طموحة.
وأشار الزهراني إلى أنه علينا جميعا أن نعمل سويا جنبا إلى جنب خدمة لوطننا وحكومتنا مستمدين العون من الله عز وجل. فعلينا أن نعمل لتحقيق رؤية ملك العزم التي سطرها في بضع كلمات احتوت على أهداف استراتيجية وخطط عمل ومؤشرات أداء فقد قال حفظه الله (هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجا ناجحا ورائدا على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك) وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)