برامج الفيزياء والعلوم الرياضية بجامعة أم القرى تحصل على الاعتماد الأكاديمي الدولي

برامج الفيزياء والعلوم الرياضية بجامعة أم القرى تحصل على الاعتماد الأكاديمي الدولي

التعليم السعودي – واس : حصلت برامج كلية العلوم التطبيقية “الفيزياء، والفيزياء الطبية، والعلوم الرياضية” بجامعة أم القرى على الاعتماد الأكاديمي الدولي من هيئة الاعتماد الألمانية “ASIIN”، لتصبح برامج الكلية معتمدة دولياً بعد حصول برامج الكيمياء والأحياء، والأحياء الدقيقة على ذات الاعتماد في أكتوبر الماضي.
وأوضح عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور حاتم الطس أن هذا الإنجاز يأتي تتويجاً للجهود المبذولة من منسوبي الكلية في إعداد الخطط الدراسية وتطوير المقررات التعليمية المتوافقة مع المقاييس العالمية، والهادفة إلى تقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية، وقدم عميد الكلية شكره لجميع المساهمين في هذا الإنجاز من وكلاء ورؤساء أقسام وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.
يذكر أن ASIIN هي منظمة اعتماد ألمانية متخصصة في منح شهادات الاعتماد الأكاديمي لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا لتخصصات العلوم الطبيعية، والرياضيات، والهندسة والحاسب الآلي، وذات خبرة طويلة في مجال اعتماد البرامج الأكاديمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)