برامج تدريبية بكلية التقنية والمعهد الثانوي الصناعي بالباحة

برامج تدريبية بكلية التقنية والمعهد الثانوي الصناعي بالباحة

التعليم السعودي – واس : تنظم الكلية التقنية بالباحة ممثلة في إدارة التطوير , برنامج المدربين TOT وذلك ضمن عدة برامج تدريبية وتطويرية لمنسوبي الكلية والمعهد الصناعي الثانوي بالباحة للارتقاء بمستوى الأداء وضمان الجودة في التدريب .
ويقدّم البرنامج الذي يستمر لمدة خمسة أيام , عميد الكلية التقنية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة المدرب مرعي بن سعد القرني , كما يقدمه لمنسوبي المعهد الصناعي الثانوي بالباحة مدير إدارة الجودة والتطوير سفر عبدالله الحلي.
وأوضح عميد الكلية أن هذه البرامج تأتي ثمرة لجهود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تطوير منسوبيها وتأهيلهم واهتمامها بما يقدم للمدربين والإداريين من جودة في البرامج ستنعكس إيجاباً في تطوير المهارات واستفادة جميع متدربي الكلية والمعهد , مشيراً إلى أن الكلية تستعد خلال الأيام القادمة , لتنظيم برنامج رايات ومدته عشرة أيام بواقع (40) ساعة تدريبية , وبرنامج الأساليب الحديثة للتوجيه والإرشاد ومدته خمسة أيام بواقع (20) ساعة تدريبية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)