برامج تدريبية للطالبات الموهوبات بتعليم الشرقية

برامج تدريبية للطالبات الموهوبات بتعليم الشرقية

مدونة التعليم السعودي – واس : أطلقت إدارة الموهوبات بتعليم المنطقة الشرقية حزمة من البرامج والورش التدريبية والرحلات الإثرائية الموجهة لفئة الطالبات الموهوبات بالتزامن مع أسبوع الموهبة الخليجي 2022.
وأكدت مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية (بنات) فاطمة الفهيد، أن الموهوبين هم ثروة وطنية، تستحق أن تحظى بالرعاية والاهتمام، وتكامل الجهود وتجويد المخرجات في مجالات تدريب الكادر التعليمي والبرامج الإثرائية المقدمة للطلبة إلى جانب البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين والأولمبيادات والمسابقات المحلية والخارجية.
من جهتها أوضحت مدير إدارة الموهوبات نورة المطيري، أن البرامج التي تقيمها إدارة التعليم في أسبوع الموهبة الخليجي هي تأكيد وترسيخ لأهمية رعاية الموهوبين والمبدعين ودعم لاكتشاف قدراتهم ومجالات إبداعهم والعمل على توجيهها التوجيه السليم مما يؤكد مسؤوليتها نحو مواصلة التميز في بناء منظومة الموهبة والإبداع وتوفير رعاية مميزة لهم وتعزيز الشغف بالعلوم والمعرفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)