برامج تدريبية متنوعة في جامعة الأميرة نورة

برامج تدريبية متنوعة في جامعة الأميرة نورة

مدونة التعليم السعودي – واس : أطلق مركز دعم المهارات الطلابية (نجاح) في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، سلسلة من البرامج والورش ضمن خطته التدريبية لشهر فبراير، التي تهدف إلى تنمية المهارات الإبداعية ونشر المعرفة الرقمية والقيادية للطالبات وخريجات الجامعة.
واشتملت على حزمة متنوعة من الدورات والورش التدريبية منها: دورة تعلم أساسيات برمجة تطبيقات الأندرويد، وبرنامج الحوسبة السحابية، وورشة عمل جلسات الابتكار، ودورة التحوّل الرقمي التقني في المملكة وفرص العمل وغيرها, كما فعّل المركز لهذا الشهر مبادرة مع كلية القانون، سعيًا إلى تطوير البرامج والورش التدريبية تحت عنوان “بدعمكِ سيحدث التغيير”, ونفذ ضمن “مبادرة مركز التواصل والمعرفة المالية” دورةً في الإدخار.
ويستمر المركز في طرح سلسلة برامجه التدريبية خلال الفترة المسائية للإلمام بمختلف الاختصاصات وتنمية مهارات الطالبات والخريجات في العديد من المجالات، ومنها: برنامج “القيادة الفعالة” ودورة “الإسعافات الأولية والإنقاذ” ومحاضرة “غذاء متوازن لصحة أفضل”.
ويأتي اهتمام الجامعة بالتدريب والتأهيل سعيًا إلى صقل مهارات الطالبات والخريجات في شتى الميادين بما يسهم إعدادهن للانخراط في سوق العمل بوعي وجدارة وتمكن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)