برامج تدريبية وإثرائية للمتميزين في تعليم الطائف

برامج تدريبية وإثرائية للمتميزين في تعليم الطائف

التعليم السعودي – متابعات : وجهت إدارة تعليم الطائف مديري ومديرات الإدارات والمكاتب والمدارس لترشيح المتميزين والمتميزات من كافة الفئات المستهدفة بجائزة التميز ممن تتوفر فيهم الشروط، ولديهم الرغبة الجادة في المنافسة للحضور إلى البرامج التدريبية والإثرائية التي ستقدم للمرشحين والمرشحات للمنافسة على الجوائز المحلية والعالمية.

جاء ذلك في تعميم تلقته المدارس نهاية الأسبوع الماضي، حيث تمت الإشارة فيه إلى توجيه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بنشر ثقافة التميز وتأهيل المتميزين للمشاركة في دورة الجائزة العاشرة مبكرا وإخضاعهم لبرامج إثرائية وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم وتهدف البرامج إلى نشر ثقافة التميز ودعم المتقدمين لجائزة التميز وتقديم الرعاية لهم، بحيث يتم ترشيح مشرف عن كل إدارة تتبع الشؤون التعليمية ومن كل مكتب للتعليم و3 معلمين ومعلمات من كل مكتب داخلي ومعلمين من كل مكتب خارجي، وترشيح 3 مرشدين من كل مكتب داخلي ومرشدين من كل مكتب خارجي، وترشيح الطلاب والطالبات المتميزين من قبل إدارة التوجيه والإرشاد بالتنسيق مع قادة المدارس الثانوية بواقع (6) طلاب من كل مكتب داخلي و(3) طلاب من كل مكتب خارجي.

ترشيح (3) مدارس متميزة من كل مكتب داخلي ومدرستين من كل مكتب خارجي، وترشيح (3) مدارس أهلية للبنات و(3) للبنين وترشيح (2)للبنين و(2) للبنات من المدارس المطبقة لبرنامج تطوير، وترشيح مدرسة واحدة للبنين وللبنات من كل مكتب تعليم داخلي وخارجي متميزة في العمل التطوعي. وأهاب التعميم إلى تعيين منسق ومنسقة للجائزة في كل إدارة ومكتب تعليم ومدرسة يتولى متابعة المرشحين وتنفيذ المهام التي تناط به وفق أدلة الجائزة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)