برامج تدريبية وتطويرية بمركز الحيّ المتعلم بمحافظة أبوعريش

برامج تدريبية وتطويرية بمركز الحيّ المتعلم بمحافظة أبوعريش

التعليم السعودي – واس : ينظم مركز الحيّ المتعلم بمحافظة أبوعريش ابتداءً من بعد غدٍ الأحد، عددًا من البرامج التدريبية والتطويرية لكافة فئات المجتمع ، وذلك بمقر المركز بثانوية حاكمة أبوعريش.
وأوضح قائد المركز مصعود بن محمد دراج أن البرامج التدريبية المجانية يُتيحها المركز لكافة مرتاديه بهدف إكساب المتدربين مهارات علمية ومهنية وتوعوية والرفع من المستوى الثقافي والاجتماعي والاقتصادي بطرق جاذبة ومميزة وتأهيل المتدربين لسوق العمل .
وبين أن البرامج متاحة لمن هم فوق سن الخامسة عشرة مع إمكانية التسجيل في أكثر من دورة ، داعيًا الشباب إلى الإستفادة من الدورات التدريبية التي يشارك في تقديمها عدد من المدربين المتخصصين.
وأفاد في ختام تصريحه أن البرنامج التدريبي يشمل دورات في الحاسب الآلي والمهارات الحياتية وتطوير الذات واللغة الإنجليزية والإعلام المرئي والمسموع والفن التشكيلي وفن التصوير والمونتاج وصيانة الكمبيوتر والجوالات، إلى جانب الإسعافات الأولية والدورات المهنية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)