برامج تعليمية لمنسوبي تدريب الأمن العام بالشرائع

برامج تعليمية لمنسوبي تدريب الأمن العام بالشرائع

التعليم السعودي : ناقشت إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة ومدينة التدريب بالأمن العام بالشرائع عددا من الاتفاقيات بين الجانبين التي تضمنت تنفيذ عدد من البرامج التعليمية لمنسوبي الأمن العام وتطوير مهاراتهم عن طريق برامج تدريبية وتثقيفية في مختلف المجالات المهمة، و ذلك بحضور مدير إدارة التدريب والابتعاث الدكتور عبدالرحمن الغامدي ومسؤولي الشؤون التعليمية بمدينة التدريب يتقدمهم المقدم فواز الزايدي والرائد عوض المطيري، وذلك بمدينة تدريب الأمن العام بالشرائع.
وقد جرى خلال الاجتماع مناقشة طرق التعاون للمساهمة في تنمية قدرات معلمي مدينة التدريب عن طريق إدارة التدريب بتعليم مكة المكرمة.
من جانبه عبر المقدم الزايدي عن شكره وتفديره لإدارة تعليم منطقة مكة المكرمة على تعاونها المستمر داعيًا لاستمرار التعاون عن طريق تنظيم دورات أسبوعية لتنمية قدرات ومهارات معلمي التدريب مما ينعكس إيجابًا على المستفيدين من أفراد وضباط الأمن العام فيما أشارالدكتور الغامدي إلى أن إدارة التدريب على أتم الاستعداد لتقديم الخدمة التدريبية اللازمة فور الموافقة على الخطة التدريبية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)