برامج تعليمية وتدريبية وتمويلية للسجناء وأسرهم بالشرقية

برامج تعليمية وتدريبية وتمويلية للسجناء وأسرهم بالشرقية

التعليم السعودي : أبرمت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية اتفاقية شراكة مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأُسرهم بالشرقية (تراحم) لتنفيذ العديد من البرامج التعليمية والتدريبية والاستشارية وتقديم العون في المشاريع الصغيرة والتوظيف، للسجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة الشرقية.
وقال المشرف العام على الندوة العالمية الدكتور سعيد بن أحمد العويس إن الاتفاقية تضمنت العديد من البنود التي تركز على التنسيق بين الجهتين في رعاية السجناء وأُسرهم وتنفيذ البرامج التعليمية والتحفيزية والتوعوية والتدريبية والاستشارية، وإعطاء أُسرهم أولوية في مشاريع الندوة الإغاثية والموسمية، والمساهمة في تقديم العون والمشورة والأفكار المثمرة في المشاريع الصغيرة التمويلية وفرص التوظيف.
وأضاف العويس ان هذه الاتفاقية تأتي في اطار حرص الندوة على مد جسور التعاون وتوحيد الجهود والتكامل بين الجهات والمؤسسات وتطوير آلية تنفيذ البرامج الاجتماعية والثقافية بما يتناسب مع التطلعات ويلبي احتياجات أبناء المجتمع من شريحة السجناء أثناء سجنهم وبعد الإفراج عنهم ورعاية أُسرهم. وقد وقع الاتفاقية التي تمت أمس الأول عن الندوة العالمية المشرف العام على الندوة العالمية الدكتور سعيد بن أحمد العويس وعن لجنة تراحم المدير التنفيذي الدكتور خالد بن أحمد السبتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)