برامج توعوية هادفة في النادي الصيفي بتقنية جدة

برامج توعوية هادفة في النادي الصيفي بتقنية جدة

التعليم السعودي – متابعات : يواصل النادي الصيفي التقني بمقر مبنى النشاط بالكلية التقنية بجدة فعالياته المتنوعة بحضور أكثر من (150) مشاركًا من متدربي المعاهد الصناعية الثانوية والكليات التقنية وطلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية والجامعية، حيث تشهد هذه الفعاليات تنوعًا يواكب المراحل العمرية المشاركة.
ويعد النادي أحد الأنشطة الصيفية والبرامج الهادفة التي تنفذها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في إدارة الأنشطة وبرعاية من صندوق المتدربين الرئيسي، حيث ينظم النادي فعالياته يوميًا من الساعة الخامسة عصرًا وحتى الحادية عشرة ليلاً ويستمر حتى 23 من ذي القعدة من الجاري.
ويشرف على النادي عدد من أعضاء هيئة التدريب من ذوي الخبرة والدراية ما يضمن للمشاركين الاستفادة الكاملة من فعالياته التي تستهدف تنمية قدراتهم واستثمار مواهبهم، وتحقيق التواصل المجتمعي، وتأكيد الهوية الوطنية من خلال العديد من البرامج التقنية وزيارات المعالم الوطنية والمتاحف التاريخية، بالإضافة إلى تنمية الجانب المعرفي، من خلال برامج تطوير الذات والرفع من مستوى الوعي لدى المشاركين. وكذلك إيصال الرسالة الهادفة لتأصيل مفهوم المهنة والتقنية على اختلاف تخصصاتها وأقسامها، وتوضيح رسالة المؤسسة وما تضمه وحداتها التدريبية من تخصصات وأقسام تعمل على تأهيل أبناء الوطن.
كما يقدم النادي كافة التسهيلات للمشاركين ويتيح عبر فعالياته وأنشطته مجالاً حيويًا لتنمية مهارات الشباب المشاركين والمساهمة في إعدادهم وتزويدهم بالمهارات والكفاءات بما يعود عليهم وعلى الوطن بالفائدة والنفع، وتمكين الشباب من ممارسة هواياتهم بشكل حر في بيئة آمنة، وعبر برامج أخرى تعزز الأمن الفكري والتوعوي لديهم وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)