برامج ثقافية واجتماعية بتعليم نجران خلال شهر رمضان المبارك

برامج ثقافية واجتماعية بتعليم نجران خلال شهر رمضان المبارك

التعليم السعودي :نظمت إدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران خلال شهر رمضان المبارك العديد من المسابقات والبرامج التعليمية والرياضية والاجتماعية لطلاب المدارس وأسرهم بجميع المراحل الدراسية.
وأوضح مدير النشاط الطلابي بتعليم نجران المشرف على أندية الحي بالمنطقة محمد بن يوسف آل جريب أن منطقة نجران ومحافظاتها تضم 8 أندية صيفية تحظى بإقبال كبير من الطلاب وأولياء الأمور للمشاركة في البرامج والفعاليات التعليمية والمسابقات والدورات الرياضية والبرامج الثقافية والترفيهية.
وبين أن الليلة الأولى من شهر رمضان المبارك شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب وأسرهم لمتابعة الدورة الرياضية والبرامج الثقافية التي تواصل نشاطاتها يوميا بعد صلاة الترويح إلى ال 20 من الشهر الجاري.
وأشار آل جريب إلى أن الأندية تسعى إلى تقديم ما من شأنه ملء أوقات فراغ الطلاب والطالبات بما يعود عليهم بالفائدة من خلال البرامج والأنشطة التي تقدمها الأندية لتعزيز القيم والمبادئ الإنسانية ورفع المخزون الثقافي والتعليمي لديهم, إلى جانب حثهم على الإسهامات الاجتماعية التي تنمي وتطور المجتمع ثقافياً وأخلاقيا والمحافظة على مكتسبات الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)