برامج صيفية منوعة بالهيئة الملكية بالجبيل

برامج صيفية منوعة بالهيئة الملكية بالجبيل

التعليم السعودي :تطلق الهيئة الملكية بالجبيل الصناعية ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية 37 برنامجاً ونشاطاً صيفياً في مدينة الجبيل الصناعة خلال فترة الصيف ، تركز على الترفيه والتعلم بالترفيه ؛ لتنمية المهارات وصقل المواهب وتوجيه الطاقات البشرية للمنافسة والإبداع .
وتتميز أنشطة الهيئة الملكية الصيفية بتخصيص برامج للفئات العمرية المختلفة ، بدءاً من الأطفال ، و الشباب والفتيات والنساء والمتقاعدين ، إضافة إلى برامج عامة للمجتمع تناسب أكثر من شريحة عمرية .
كما تتميز هذه الأنشطة والبرامج الصيفية بالتنوع ، حيث تم تصميمها لتناسب احتياجات وتطلعات مختلف الفئات العمرية ، بين برامج دينية ، ورياضية ، وترفيهية مسرحية ، وثقافية تعليمية ، ودورات لاكتساب مهارات إبداعية ، وأندية صيفية .
ويذكر أن البرامج الصيفية في مدينة الجبيل الصناعية حظيت وعلى مدى السنوات الماضية باهتمام كبير وحرص من مواطني المملكة ودول الخليج على قضاء أوقات ممتعة مع عائلاتهم على شواطئ الجبيل البحرية ، والاستمتاع بالبرامج والأنشطة الصيفية المتنوعة التي تعمل الهيئة الملكية على إقامتها فيما يرضي تطلعات سكان وزوار مدينة الجبيل الصناعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)