برامج لتهيئة المعلمين الجدد في الأحساء

برامج لتهيئة المعلمين الجدد في الأحساء

التعليم السعودي – متابعات : استقبلت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، المعلمين الجدد، وذلك بمدرسة متوسطة الخالدية ممثلة في إدارة شؤون المعلمين وبالتعاون مع مكتب تعليم الهفوف، حيث نفذت الإدارة برامج تهيئة للمعلمين الجدد الذين سوف يلتحقون بالميدان التعليمي، والبالغ عددهم 58 معلمًا، بمختلف التخصصات العلمية والتربوية، خلال المدة من ١٧/ ١٢ إلى ٢١/ ١٢/ ١٤٤٠هـ.

كما أعدت الإدارة ممثلة بإدارة شؤون المعلمين وإدارة التدريب والابتعاث، برنامجا ليوم كامل بإحدى المدارس الأهلية وقُدمت خلاله أوراق في حقوق وواجبات المعلم نفذها عبدالعزيز البريكان، ونعيمة الدليجان من شؤون المعلمين، وكذلك الحقيبة الثانية «علاقة المعلم الجديد بالمجتمع المدرسي» من تنفيذ رئيس قسم قضايا المعلمين عدنان الباروت، ومن جانب المعلمات ندى المسعود، وعلاقة المعلم الجديد بالمجتمع المدرسي د. مريم الناجم والحقيبة الأخيرة «تقويم المعلم الجديد وسنة التجربة» نفذتها إدارة الإشراف التربوي من مشرفين ومشرفات.

وفي الوقت نفسه، وجه مدير عام تعليم الأحساء أحمد بالغنيم، رسالة إلى المعلمين الجدد، ذكر فيها أن مملكتنا الغالية تعقد الآمال العريضة على جهودهم وعطائهم.. خدمة لهذا الوطن المعطاء، وأهاب ببذل كافة الجهود المخلصة، فالأحساء تتميز بحرصها على التعليم، وأنها من المناطق ذات الكثافة التعليمية في مملكتنا، لذا فدور المعلم عظيم وبناء، فهو يعطي دون حدود في صدق وإخلاص وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)