برامج ” محو الأمية ” يشهد إقبالاً في الأحساء

برامج ” محو الأمية ” يشهد إقبالاً في الأحساء

التعليم السعودي : شهدت الحملات التعريفية ببرامج محو الأمية وتعليم الكبار،التي تنظمها إدارة تعليم الكبار في الإدارة العامة للتعليم في محافظة الأحساء ، إقبالاً في محطتها الخامسة في مدينة الهفوف حيث وجهت للمنتفعين بها من خلال قافلتين توعويتين في إجازة نهاية الأسبوع جالت متنزه الملك عبدالله البيئي .
وأوضح رئيس فرع الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية ” جستن ” محمد النجادي ، أنّ مثل هذه الحملات ، تهدف إلى التحول من تعليم الكبار التقليدي إلى مفهوم التعلم المستمر مدى الحياة ، وأن حملات التوعية التي تتبناها وزارة التعليم لقطاع تعليم الكبار كان له أثر ملموس في تقليص نسبة الأمية .
وتمنى من المجتمع الإسهام في دعم برامج محو الأمية،مثنياً على الجهود التي تبذلها الوزارة في القضاء على الأمية،لافتًا إلى أن تعليم الكبار يستهدف فئات المجتمع سواء في التعليم العام أو من ذوى الاحتياجات الخاصة ، حيث يقدم لهم أعلى درجات الخدمات التعليمية والتربوية من خلال فريق متخصص وخبرة في هذا المجال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)