برامج وفعاليات إرشادية لتأهيل الطلاب النزلاءفي سجون الشرقية

برامج وفعاليات إرشادية لتأهيل الطلاب النزلاءفي سجون الشرقية

التعليم السعودي : تنفذ سجون المنطقة الشرقية ممثلة بإدارة سجن القطيف، عدداً من الفعاليات والبرامج الإرشادية التي تهدف إلى غرس بعض القيم الوجدانية والروحية الأصيلة التي تعمق اتصال الفرد بربه وتقوي الوازع الديني.
ويأتي تنفيذ البرامج بالشراكة مع إدارة التعليم في المنطقة ممثلة في مدرسة ابن المقرب بالتعاون، وبمشاركة مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة القطيف.
واشتملت البرامج على محاضرة تفاعلية مشوقة مدعمة بالأسلوب القصصي المرتبط بالتراث الإسلامي، بإشراف قائد المدرسة عبدالله آل يحيى، فيما نفذ البرنامج الإرشادي الشيخ الداعية سعيد القحطاني.
وتفاعل الطلاب النزلاء مع البرنامج بشكل إيجابي، مما سيؤدي إلى الإسهام في تقوية الروح الإيمانية والوازع الديني في نفوس النزلاء، بالإضافة إلى توطيد العلاقة بالخالق، ورفع المستوى الأخلاقي والتعامل بما يرضي الله عز وجل؛ ليكون المجتمع في أرقى المستويات التي تمثل قيم الدين الإسلامي الأصيل.
من جهته، شكر قائد المدرسة عبدالله آل يحيى، مدير إدارة التأهيل والإصلاح في سجون المنطقة الشرقية، ومدير سجن محافظة القطيف؛ لما يبذلون من جهد كبير في عملية الجانب الإصلاحي للنزلاء وتسهيل جميع العقبات والتعاون المستمر والمثمر مع قيادة مدارس ابن المقرب وجميع منسوبيها وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)