برعاية أمير عسير.. ” التعليم ” تحتفل بنجاح برامجها في الحد الجنوبي

برعاية أمير عسير.. ” التعليم ” تحتفل بنجاح برامجها في الحد الجنوبي

التعليم السعودي : أتمت  وزارة التعليم استعداداتها لإقامة الاحتفال الوطني بنجاح مسيرة التعليم في الحد الجنوبي ، في ظل الظروف المحيطة ،  وذلك مساء الأربعاء المقبل  على مسرح المفتاحة بأبها برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ، وبتنظيم من الإدارة العامة للتعليم في المنطقة .
وأكد معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أن الاحتفال يجسد التجربة الفريدة لاستثمار كافة الوسائل لاستمرار عمليات التعليم والتعلم في الحد الجنوبي ، وبشكل مجود رغم  الأحداث التي تشهدها تلك المواقع ، فضلا عن استعراض تجارب الإدارات التعليمية في ذلك الخصوص وتكريم الداعمين للعمل التعليمي ، وتعزيز الشراكات الفاعلة ، مثمنا لأصحاب السمو الملكي الأمراء في الحد الجنوبي ، ومديري الجامعات  ومديري التعليم وقادة القوات المسلحة والأمن العام  جهودهم وتعاونهم .
من جهته  أوضح المدير العام للتعليم بعسير الأستاذ جلوي آل كركمان ، أن فرق العمل تواصل عملها لإنجاز فقرات الاحتفال الذي يشتمل على فيلم يتضمن الخدمات التعليمية المقدمة في الحد الجنوبي ، والبرامج المقدمة لأبناء وبنات الشهداء والمرابطين ، وأبريت وطني ، والعديد من الفقرات .
وفي ذات السياق أوضح نائب رئيس اللجنة العليا ، ورئيس مركز الدعم للحد الجنوبي الدكتور أحمد قران ، أن  إدارات التعليم في نجران ،وجازان ،وصبيا، وسراة عبيدة وظهران الجنوب، وعسير ، ستنظم معرضا في إطار الاحتفال يتضمن أبرز المبادرات والمشاريع التي أسهمت في نجاح المسيرة التعليمية في الحد الجنوبي ، إضافة إلى الجهود المبذولة التي قدمت لرعاية أبناء الشهداء والمرابطين .
وأضاف قران  أن برنامج الاحتفال سيتضمن تكريم إمارات المناطق المعنية ، والوزارات المعنية ،والجامعات في المناطق الجنوبية ، وقيادات القوات المسلحة والأمن العام ، وقادات وزارة التعليم ، وإدارات التعليم وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)