برنامج إعدادي لـ 52 عضو تدريس بجامعة القصيم

برنامج إعدادي لـ 52 عضو تدريس بجامعة القصيم

التعليم السعودي – واس : تنفذ جامعة القصيم ممثلة بمركز تنمية القيادات والقدرات برنامجاً تدريبياً لإعداد أعضاء هيئة التدريس الجدد، يستمر حتى يوم الخميس القادم،يستهدف 52 عضو هيئة تدريس من الجنسين.
ويشتمل البرنامج الذي بدأ أمس على موضوعات تتناول تطوير القدرات منها صياغة نواتج التعلم وأدوات قياسها، طرق طرح قضايا التعلم والتعليم الجامعي، المواد التعليمية وكيفية استخدام مصادر التعلم، إضافةً إلى المهارات الإلكترونية في البحث العلمي، التدريس للمجموعات الكبيرة، والتمكن من التدريس المصغر بإشراف مختصين في كل مجال على مدار أيام البرنامج.
وبين المشرف العام على مركز تنمية القيادات والقدرات الدكتور فيصل بن عمر المحروقي الإدريسي، أن البرنامج التدريبي لإعداد أعضاء هيئة التدريس الجدد ومن يرغب حسب ترشيحات كلياتهم يعزز قدراتهم العلمية، ويرفع من معرفتهم العميقة بمعيار التعلم والتعليم ونظم الجودة في الجامعات السعودية، إضافةً إلى شرح أنظمة الجودة بالتعليم العالي، كما يركز على فهم خصوصية الطلبة وفهم قضايا الجامعة وما يدور في فلك الجامعات بالمملكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)