برنامج الارشاد السياحي يستهدف أبناء محافظة العلا

برنامج الارشاد السياحي يستهدف أبناء محافظة العلا

التعليم السعودي :تواصل الجمعية التعاونية السياحية بمحافظة العلا عرض برنامج الارشاد السياحي لطلاب المرحلة الثانوية والمرحلة الجامعية ضمن مبادرة جامعة طيبة للتدريب الصيفي التكاملي للطلاب (تكاتف) والمقامة حالياً بمحافظة العلا وضواحيها ,ويستمر حتى غرة شهر رمضان المبارك .
ويتخلل البرنامج الذي يقام بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية برنامج (هدف) للتدريب الصيفي ورعاية عدد من الشركات والمؤسسات الداعمة تعريف الطلاب  بالفرص الوظيفية المتاحة في سوق العمل المحلي ودور القطاع الخاص في التنمية من خلال عدد من المحاضرات التعليمية والتثقيفية والزيارات الميدانية إضافة إلى التطبيق العملي للبرامج النظرية.
كما يحتوي البرنامج على حقيبة تدريبية تشمل مفاهيم الإرشاد السياحي  وسبل الاستثمار السياحي المتاحة بالمنطقة , إلى جانب مهارات التصوير الفوتوغرافي للمعالم السياحية وادارة البرامج السياحية , فضلاً عن برنامج “لاتترك أثر” والذي يهيئ الطالب للتعامل السليم مع البيئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)