برنامج الرئيس يناقش قضايا التربية والتعليم الأسبوع المقبل

برنامج الرئيس يناقش قضايا التربية والتعليم الأسبوع المقبل

التعليم السعودي – عبد الرحمن السالمي : علمت صحيفة التعليم السعودي أنه يوم الأثنين من الاسبوع المقبل  سوف يناقش برنامج الرئيس على قناة لاين سبورت الرياضية على التردد 12360  قضايا التربية والتعليم وهموم المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية ونقلها للمجتمع وكافة المسؤولين كما هي ومن الواقع والميدان التربوي دون تزييف أو زيادة أو نقصان ، وستكون الحلقة من تقديم الأستاذ صلاح الغيدان.
هذا وستبث الحلقة وعلى الهواء مباشرة يوم الاثنين وفي تمام الساعة التاسعة مساء وستعاد الحلقة في نفس اليوم الساعة 12 منتصف الليل .

يشار إلى أن برنامج الرئيس انطلق منتصف الأسبوع الماضي وحظي بمتابعة واسعة من الجمهور ويذكر أن البرنامج وثائقي ويحتوي على تقارير ولقاءات مهمة ، ويترقب الجميع بالوسط التعليمي والتربوي بث هذه الحلقة التي ستكشف لنا العديد من اللقاءات والتقارير الميدانية للتعليم وتنقل هموم المعلمين وواقع التعليم في وطننا الغالي وأهم مطالب هذه الفئة التي هضمت حقوقها التي كفلها النظام دون مبرر يذكر وتواجه تعنتا وتهميشا من قبل أصحاب القرار في الوزارات المعنية بذلك.

الجدير ذكره أنه يمكنم متابعة وسائل الاتصال والتواصل عبر المواقع الرسمية لبرنامج الرئيس من خلال الروابط التالي. تويتر الرئيس @al_raeis فيس بوك الرئيس facebook.com/alraeis يوتيوب الرئيس youtube.com/alraeistv فاكس الرئيس 014616650 واتس اب الرئيس 0537055055 بريد الرئيس Alraeis@linesport.tv

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)