برنامج “امبريتك” السعودية لرواد الأعمال تستضيفه الكلية التقنية بنجران

برنامج “امبريتك” السعودية لرواد الأعمال تستضيفه الكلية التقنية بنجران

مدونة التعليم السعودي – واس : تستضيف الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالكلية التقنية بنجران بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية غداً، ورشة تعريفية عن برنامج “امبريتك” السعودية، وذلك بقاعة الأمير مشعل بمقر الكلية.
وأوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران سعيد بن أحمد آل جبار أن الورشة تأتي ضمن ملتقى الوطن السعودي للإبداع، وفي إطار الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني، بهدف تنميتهم وتطويرهم وتحسين أدائهم، وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية لهم.
ويهدف البرنامج الذي يُقدمه بنك التنمية الاجتماعية إلى تحفيز وتطوير السلوكيات الريادية بالمملكة، وبناء وتنمية المؤشرات السلوكية الريادية التي يحتاجها أصحاب الأعمال في المؤسسات الناشئة والصغيرة ومتوسطة الحجم.
ويُسهم البرنامج في دعم الرياديين للارتقاء بأعمالهم وجعلها أكثر كفاءة وقدرة على المنافسة محلياً ودولياً، من خلال ورشة عمل تدريبية تركز على بناء السلوكيات الريادية الناجحة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)