برنامج بادر يوفر خدمات التأمين الطبي للمحتضنين

برنامج بادر يوفر خدمات التأمين الطبي للمحتضنين

التعليم السعودي :وفر برنامج بادر خدمات التأمين الطبي لجميع المحتضنين العاملين في المشاريع المحتضنة بالبرنامج ، بالتعاون مع شركة التعاونية للتأمين ، مما يؤكد الجهود البارزة التي يبذلها برنامج بادر لتوفير أفضل الخدمات للعملاء وتقديم العناصر الأساسية التي تساعدهم على إنشاء شركاتهم الصغيرة والمتوسطة في مجال التقنية بالمملكة.
وتتيح هذه المبادرة لجميع المشاريع المحتضنة والعاملين فيها الاستفادة من خدمات التأمين الطبي باستثناء خاص للمحتضنين يتضمن عدم تحديد سقف معين لعدد الموظفين بالمشاريع المحتضنة في حاضنات برنامج بادر الثلاث “حاضنة بادر لتقنية المعلومات والاتصالات”، و”حاضنة بادر للتقنية الحيوية”، و “حاضنة بادر للتصنيع المتقدم”.
وتهدف المبادرة لتوفير البيئة المحفزة للابتكار وريادة الأعمال التقنية وتقديم مختلف أوجه الدعم والرعاية للمبتكرين ورواد الأعمال السعوديين ومساعدتهم في تحويل أفكارهم التقنية إلى شركات تجارية ناجحة تسهم في تنويع مصادر الدخل ، وخلق المزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي.
يذكر أن برنامج بادر لحاضنات التقنية الذي تأسس عام 2007م يعد أحد برامج مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ، وهو برنامج وطني شامل يسعى إلى تفعيل وتطوير حاضنات الأعمال التقنية ، وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال التقنية، وتحويل المشاريع والبحوث التقنية إلى فرص تجارية ناجحة من خلال دعم ورعاية ريادة الأعمال والابتكار وحاضنات التقنية وتوفير البيئة المناسبة لنمو المؤسسات التقنية الناشئة التي تقوم على مبدأ تقليل المخاطر والتركيز على تطوير الأعمال لبناء مجتمع واقتصاد قائم على المعرفة في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)