برنامج تدريبي يستهدف 1200طالب على حفظ الطعام

برنامج تدريبي يستهدف 1200طالب على حفظ الطعام

التعليم السعودي : اطلقت الجمعية الخيرية للطعام “إطعام ” في منطقة الرياض البرنامج التوعي التدريبي الأول ” اجيال إطعام ” بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مستهدفاً تدريب 1200 طالب في المدارس الحكومية والأهلية.
وفي حفل الإعلان عن البرنامج الذي انطلق مؤخراً بحضورمدير عام تعليم الرياض محمد بن عبدالله المرشد ، ومدير عام وحدة التطوع بإدارة التعليم وعدد من مديري وطلاب المدارس وشركاء إطعام الداعمين للبرنامج، تحدث المدير التنفيذي لإطعام بمنطقة الرياض عامر بن عبد الرحمن البرجس،مبيناً أن البرنامج توعوي تدريبي بهدف الحفاظ على الطعام في المنازل والمدارس ، وتأهيل الطلاب كسفراء لإطعام في مدارسهم ومنازلهم لتحقيق الهدف الخيري وهو (حفظ الطعام) والتذكير بأهمية نشر هذه الثقافة في مجتمعنا، والتغلب على ظاهرة رمي الفائض من الطعام ، وإيصال رسالة مفهوم ايقاف الهدر، الذي تسعى “إطعام” إلى تعزيزه.
وقدم شكر إطعام الى الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض على جهودها في دعم البرنامج كما شكر الداعمين لبرنامج ( اجيال اطعام) والى كل من أسهم في نجاح البرنامج.
وشهد الحفل توقيع اتفاقية بين جمعية “إطعام “بالرياض وإدارة التعليم بمنطقة الرياض وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)