برنامج تطوير يؤهل 745 معلماً في مدارس الرياض

برنامج تطوير يؤهل 745 معلماً في مدارس الرياض

التعليم السعودي : نفذت وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس عدداً من الدورات التدريبية لتحسين جودة الأداء واستهدفت 745 معلما.

وعقدت دورة بعنوان: “أدوار المعلم المشرف” واستهدفت 85 معلماً، ودورة تدريبية بعنوان: “التوثيق وإعداد التقارير” استهدفت 60 معلماً من فرق التميز والجودة في مدارس تطوير، ونفذت أيضاً 30 دورة تدريبية في “تنمية دافعية التعلم لدى طلاب المدارس” واستهدفت 600 معلم وجميع فرق التميز في مدارس تطوير علماً بأن هذه البرامج تصب في النمو المهني لفرق التميز في مدارس تطوير. وأوضح مدير وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالرياض سعد بن عبدالله العباد بأن هذه الدورات التدريبية سيكون لها الأثر البالغ إن شاء الله على جودة الأداء في مدارس تطوير، وارتفاع مستوى دافعية التعلم، وزيادة التحصيل التعليميي لدى الطلاب، علما بأن هذه الدورات تحت متابعة وعناية المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد. وقد أشرف على هذه الدورات علي بن سعيد القحطاني، ومحمد بن صالح الرسيني، وعبدالله بن حمد القعيد بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)