برنامج تعريفي لأعضاء هيئة التدريس الجدد بجامعة جازان

برنامج تعريفي لأعضاء هيئة التدريس الجدد بجامعة جازان

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير جامعة جازان د. مرعي القحطاني، أن الجامعة تفخر بانضمام أعضاء هيئة تدريسها الجدد في العام الجامعي الجديد ممن أنهوا برنامج ابتعاثهم، مؤملا منهم الانطلاقة القوية والمثمرة لمواصلة مسيرة الجامعة وتجويد العملية التعليمية والأكاديمية، والعمل على تحسين مخرجات الجامعة وفق ما اكتسبوه من خبرات ومهارات خلال فترة ابتعاثهم.

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء هيئة التدريس الجدد من السعوديين والمتعاقدين ضمن البرنامج التعريفي للأعضاء الجدد والذي نظمته وكالة الجامعة للتطوير وريادة الأعمال بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة صباح أمس على مسرح المدينة الجامعية.

وفي اللقاء أكد د. القحطاني على أن الجامعة تسعد بعودة أبنائها من المبتعثين السعوديين، وكذلك ترحب بالذين تعاقدت معهم، مشيرا إلى أن الجامعة دأبت على تنظيم هذه الفعالية كل عام؛ لتعكس اهتمام الجامعة بمنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.

وأضاف: «إن البرنامج يركز على تنمية المعلومات الأكاديمية والإدارية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وتعريفهم بأنشطة عمادات الجامعة وإداراتها المختلفة، وفي الوقت ذاته تعريفهم بحقوقهم وواجباتهم التعليمية والإدارية والمالية، ليكون ذلك مُنْطَلقا لهم للتميز والإبداع».

وحث أعضاء هيئة التدريس على ضرورة لقاء رؤساء الأقسام؛ للتعرف على أنظمة وخطط الجامعة الأكاديمية.

واختتم اللقاء بفتح باب النقاش والاستفسارات من قبل أعضاء هيئة التدريس والتي دارت حول التقنية الإلكترونية والساعات المكتبية، وموعد تفعيل النظام الجامعي الجديد والبلاك بورد وغيرها من التساؤلات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)