برنامج تعريفي لـ 52 معلماً في الهيئة الملكية بالجبيل

برنامج تعريفي لـ 52 معلماً في الهيئة الملكية بالجبيل

التعليم السعودي : نفذت الهيئة الملكية في الجبيل ممثلة في قطاع الموارد البشرية، برنامجاً تعريفياً لـ 52 من المعلمين الجدد في مختلف التخصصات للعام الدراسي الجديد، وذلك لمدارس البنين التابعة لها في مدينة الجبيل الصناعية.
وأوضح مدير عام الموارد البشرية في الهيئة الملكية بالجبيل فيصل المنديل، أن تعيين المعلمين الجدد يأتي استمراراً لجهود الهيئة لـ «سعودة»، وطرح الفرص الوظيفية أمام الكفاءات السعودية المؤهلة، مشيراً إلى أنها تعمل لجذب الكفاءات المناسبة، وتقديم كل الخدمات والتسهيلات المطلوبة لضمان نجاحها في العمل في بيئة مهنية مثالية. وأبان أن إدارة العلاقات العامة بالتعاون مع قطاع الموارد البشرية وإدارة الخدمات التعليمية، أعدت برنامج استقبال تعريفياً للمعلمين الجدد، وتنظيم زيارة لمركز ومعرض الزوار، تعرفوا فيها على نشأة الهيئة الملكية وأهدافها ودورها في جلب الاستثمارات والنهضة الصناعية من خلال مشاهدة فيلم وثائقي، كما نظمت زيارة ميدانية تعرفوا فيها على معالم مدينة الجبيل الصناعية وأهم مرافقها، كما شمل البرنامج تدقيق أوراق الموظفين الجدد، وتسليم كل منهم حقيبة الموظف الجديد، يرفقها كتيب تعريفي عن الهيئة الملكية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)