برنامج “مواهب” يؤهل 72 شاباً بجدة في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والمهارات الكشفية

التعليم السعودي : شارك 72 شاباً ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي أقامها نادي سعد بن أبي وقاص الموسمي التابع لمركز حي المصفاة ضمن فعاليات البرنامج الصيفي لتنمية المواهب والمهارات “مواهب” الذي أطلقته جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة , حيث شملت الدورات التدريبية دورة في مهارات الحاسب الآلي ودورة في مهارات اللغة الإنجليزية ودورة في المهارات الكشفية.
وأوضح الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن بن محمد الزهراني أن هذه الدورات والفعاليات التي أقيمت ضمن فعاليات برنامج مواهب الصيفي برعاية سدكو هدفت لتطوير قدرات الشباب المشاركين في البرنامج، مبيناً بأن البرنامج يحتوي العديد من البرامج التدريبية التطويرية لقدرات ومهارات المشاركين.
وبين أن برنامج مواهب الصيفي يحظى بمشاركة أكثر من 4 آلاف شاب وفتاة عبر 44 مركزاً للشباب و9 للفتيات، ويسعى البرنامج لاكتشاف وتحديد هوايات الطلاب وتوجيهها للمحور المناسب وممارسة الطلاب لهواياتهم التي من خلالها يتم صقل مواهبهم المختلفة وتنمية مواهبهم المختلفة ببرامج وفعاليات هادفة وجذابة وممتعة وتزويدهم بقدر كاف من المعرفة والخبرة ليكونوا لبنات صالحة.
جدير بالذكر أن البرنامج الصيفي لتنمية المواهب والمهارات “مواهب” الذي تنظمه جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة بدعم ورعاية برامج خدمة المجتمع بسدكو القابضة ينطلق من خلال مبادرة “نادينا” ضمن خطة الجمعية الهادفة لتنمية وتطوير الكفاءات والقدرات والمهارات لدى أفراد الحي ضمن محور تنمية مهارات الإنسان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)