برنامج موهبة الإثرائي بجامعة أم القرى ينظم دورتين

برنامج موهبة الإثرائي بجامعة أم القرى ينظم دورتين

التعليم السعودي : نظم برنامج موهبة 2017 بجامعة أم القرى دورتين، بعنوان «أبدع بالفوتوشوب» و«العروض الاحترافية»، بالتعاون مع عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة القرى، ضمن أنشطة البرنامج اللا صفية المتضمنة دورات وورش عمل تقدم للطالبات الموهوبات لدعم مواهبهن وإثرائها.

وأوضحت وكيلة عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، الدكتورة هناء يماني، أن الدورة تساعد الطالبات للحصول على مهارات في التصميم وتطوير أفكارهن الإبداعية، حيث تضمنت عدة موضوعات وتدريبات أهمها: كيفية قص ودمج صورة مع خلفية، والكتابة على الصور كأساس في تعلم برنامج الفوتوشوب. وأضافت إن دورة العروض الاحترافية هدفت إلى تعريف الطالبات بأهمية العروض التقديمية الاحترافية وتأثيرها على الحضور، وكيفية استخدام برنامج بوربوينت PowerPoint والتعامل معه في تقديم العروض وأهم مميزاته، إضافة إلى التعرف على قوقل سلايد Google Slides، حيث تم تطبيق الكثير من الأنشطة المختلفة المتنوعة التي اعتمدت على تقسيم الطالبات الموهوبات في ورش عمل وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)