برنامج موهبة الصيفي بالهيئة الملكية بالجبيل يواصل فعالياته

برنامج موهبة الصيفي بالهيئة الملكية بالجبيل يواصل فعالياته

التعليم السعودي :يواصل برنامج موهبة الصيفي الذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل بالنادي البحري للسنة الرابعة بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع ، فعالياته بمشاركة 60 طالباً موهوباً ، رشحوا للمشاركة بعد اجتياز معايير برنامج موهبة .
وتُقدَّم برنامج موهبة للطلاب برامج علمية منها الروبوت ، والاختراعات والأرقام ، وبرامج إثرائيه لتنمية الشخصية , ويتخلل البرنامج فعاليات ترفيهية ورياضية , بهدف تنمية القدرات الذهنية والعقلية من أجل القدرة على حل المشكلات ، والتفكير الإبداعي .
وقد تم توفير كافة التجهيزات لإقامة البرامج ، كأجهزة الروبوت ، والسبورات الذكية ، وكذلك المواد المعدة للاختراعات ، إضافة إلى الترتيبات الفنية كنقل الطلاب من وإلى المنازل .
كما يهدف البرنامج إلى تنمية شخصية الطالب ، واكتشاف مواهبه وقدراته ، وزيادة حصيلته العلمية بإكسابه الخبرات والمهارات المختلفة ، التي تنمي شخصيته في مختلف المجالات ، التي تساهم في دعم خطة المملكة للتحول إلى بلد معرفي تقني متطور , من خلال إعداد عناصر شابة موهوبة مبتكرة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)