برنامج موهبة الصيفي بمستشفى الملك فيصل التخصصي يختتم فعالياته الأربعاء القادم

برنامج موهبة الصيفي بمستشفى الملك فيصل التخصصي يختتم فعالياته الأربعاء القادم

التعليم السعودي : يختتم برنامج موهبة الصيفي بمركز الأبحاث بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض الأربعاء المقبل فعالياته التدريبية بمشاركة 30 طالبا وطالبة من مختلف أنحاء المملكة.

وشملت أوجه التدريب في البرنامج مجالات بحثية دقيقة لاسيما المرتبطة بالأمراض المزمنة في المجتمع وتلك المتطلبة لرفع الوعي المجتمعي مما يحقق تقدم القطاع الطبي السعودي في الأجل الطويل.

وأوضح رئيس البرنامج الدكتور فلاح المهنا أن مركز الأبحاث بالمستشفى عمل خلال فترة التدريب على صقل قدرات الموهوبين والموهوبات في تطوير طرق التفكير العلمي وتنمية التفكير الإبداعي إضافة إلى رفع مستوى المعرفة التي تمكنهم من تنفيذ بحوث تطبيقية طبية والتي من شأنها أن تفتح آفاقا جديدة للمتدربين والمتدربات , مشيراً إلى أن استيعاب الموهوبين وقدرتهم على تطوير البحوث تعد عالية مقارنة بمستوياتهم العمرية.

وبين أن الموهوبين يعملون على تطوير عدد من الأبحاث كمشاريع تخرج من البرنامج تحاكي احتياجات المجتمع لا سيما في مجالات أبحاث أمراض القلب وأثر بعض المواد المستخدمة في مستحضرات التجميل إضافة إلى أساسيات الجراحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)