برنامج “نقاطي” جامعة الملك فيصل يمنح الطلبة المتميزين جوائز مجزية

برنامج “نقاطي” جامعة الملك فيصل يمنح الطلبة المتميزين جوائز مجزية

التعليم السعودي : بدأ أمس في جامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء تطبيق “برنامج نقاطي”، بهدف منح الطلبة المتميزين جوائز مجزية تتمثل في مبالغ مالية ورحلات خارجية لجامعات عالمية رائدة ومتقدمة للاطلاع على تجاربهم المتميزة.
وقد دعا محمد بن عبد الوهاب الفريدان عميد شؤون الطلاب المكلف في الجامعة خلال كلمته أمس، الطلاب إلى التنافس في مجالات العلم والمعرفة وتطوير الذات وتجنب السلبيات والعمل على جني المكاسب المتاحة للتقدم والتطور والريادة العلمية والإنسانية، مؤكداً على أن هذا البرنامج يعتبر حافزاً كبيراً للتنافس للحصول على الجوائز المجزية.
وبحسب مصادرنا الصحفية : أشار وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية خليل بن إبراهيم الحويجي، إلى أن طلابنا هم قادة المستقبل والعمل على تميزهم هو طريقنا نحو الجودة الكلية، وهو بلا شك سبيل النجاح للشعوب، وقدم خلال اللقاء شرحاً وافياً حول البرنامج الذي يقام للمرة الأولى على مستوى الجامعة.
من جهة أخرى، أطلقت عمادة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي في الجامعة، 3 استبيانات لتقييم المقررات وتقييم البرامج وخبرة الطالب على الموقع الإلكتروني للجامعة لتقويم فاعلية برامجها، والعمل باستمرار على تطويرها وتحسينها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)