برنامج نور يبدأ تسجيل الطلاب والطالبات في المدينة

برنامج نور يبدأ تسجيل الطلاب والطالبات في المدينة

التعليم السعودي : قام الدكتور سعود بن حسين الزهراني مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة بتدشين العمل ببرنامج تسجيل الطلاب والطالبات في نظام نور بمدرسة أبيار الماشي للبنين ومدرسة الابتدائية الثالثة للبنات، كأول مدرستين مفعلتين للبرنامج، هذا وقد حضر عدد من المسؤولين اللقاء الذي انعقد أمس الأول بقاعة الاجتماعات بمقر إدارة التربية والتعليم.

وبحسب صحيفة عكاظ : بارك الدكتور سعود الزهراني جهود المشاركين من مديري ومشرفي إدارة الاختبارات والقبول وتقنية المعلومات في إتمام أعمال نظام نور، مشيدا بما تضمنه نظام نور من آلية مرنة لقبول الطلاب والطالبات من مبدأ العدالة ووفق معيارية ستسهم في أتمتة العمل والتغلب على إشكالية كثافة الطلاب في الفصول وتلبية رغبات أولياء الأمور عند تسجيل أبنائهم. وشدد على ادارات القبول والاختبارات بضرورة التدريب للمعنيين بالبرنامج وذلك بالتنسيق والتعاون مع إدارة تقنية المعلومات. وأشار الدكتور الزهراني إلى التعاون المثمر بين إدارة التربية والتعليم بالمنطقة وهيئة تطوير منطقة المدينة المنورة وذلك بتوجيه كريم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز للعمل على إعادة توزيع المدارس ضمن منظومة التطوير التي يتم من خلالها تحديد مواقع مقرات التربية والتعليم وسعة المرافق والطاقة الاستيعابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)