برنامج وقائي لصحة المرأة بجامعة الأميرة نورة

برنامج وقائي لصحة المرأة بجامعة الأميرة نورة

التعليم السعودي : دشن الدكتور أحمد بن محمد أبوعباة المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أمس برنامج صحة المرأة الوقائي، منوهًا بالجهود التي بذلها كل من شارك في إرساء الدعامات الأساسية للبرنامج على اختلاف مستوياته؛ ومؤكدًا أثره الإيجابي في الحفاظ على صحة المرأة.
وحضر فعاليات التدشين أفراد الطاقم الطبي بالمستشفى، وعدد من المسؤولين والمهتمين في القطاع الصحي، وقد اشتمل البرنامج على مجموعة من المحاضرات الخاصة للمدراء التنفيذيين، والطبيين، ورؤساء الأقسام ذات الصلة بالبرنامج، ومحاضرة عامة لمنسوبات المستشفى، للتعريف عن البرنامج وعمل زيارات لبعض الأجنحة التعريفية. ويعتبر البرنامج امتدادًا للاستراتيجية التي وضعها المستشفى للرقي بالجانب الوقائي لصحة المرأة كمرحلة أولى. وهي تستهدف جميع الفئات العمرية بعد سن العشرين، وتهدف للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة التي يمكن الحد منها ومن مضاعفاتها وعلاجها في وقت مبكر بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)