بر الأحساء تستهدف أكثر من 5000 أسرة من خلال برنامج “شاركهم سحورك”

بر الأحساء تستهدف أكثر من 5000 أسرة من خلال برنامج “شاركهم سحورك”

التعليم السعودي :تنفذ جمعية البر بالأحساء خلال شهر رمضان المبارك برنامج “شاركهم سحورك” من خلال 68 موقعًا بالمحافظة ،رصد لها أكثر من 5000 سلة غذائية .
وأوضح مدير برنامج “شاركهم سحورك “عبدالرحمن بن عبدالعزيز الخوفي أنه جرلى التجهيز للمشروع منذ وقت مبكر, حيث ينفذ في 68 موقعًا بالأحساء منها 7 مواقع في المجمعات التجارية الكبرى بالأحساء, و 22 موقعًا بالنوادي الموسمية والأحياء السكنية, بالإضافة إلى 37 موقعًا تابعة للإدارة العامة ومراكزها والمكاتب التابعة لها والمنتشرة بكافة مدن وقرى الأحساء.
وأكد أن برنامج شاركهم سحورك هو الأول من نوعه على مستوى محافظة الأحساء, حيث يقوم المتبرع بشرائها بنفسه وتجهيزها في علبة كرتون أعدتها الجمعية خصيصاً للبرنامج وتسليمها لمواقع البرنامج المنتشرة بالأحساء والمكونة من المواد الغذائية الرئيسة لتقوم بعد ذلك الجمعية بإيصالها للأسر المحتاجة بشكل يومي .
وبين مدير برنامج شاركهم سحورك, أن البرنامج يعمل به 287 متطوعًا ومتطوعة منهم 62 موظفًا وموظفة يعملون بالجمعية ومراكزها لمدة 19 ساعة يومياً من الساعة الـ 10 صباحا وحتى الساعة الـ 5 فجراً .
من جانبه أشار مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ الجعفري إلى أن هناك جهودًا كبيرة بذلت خلال الأيام الماضية لضمان نجاح برنامج “شاركهم سحورك”, الذي يعد أحد البرامج النوعية بهدف مساعدة الأسر المحتاجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)