” بر الأحساء ” تطلق حملة تعريفية للحفاظ على الممتلكات العامة

” بر الأحساء ” تطلق حملة تعريفية للحفاظ على الممتلكات العامة

التعليم السعودي : أطلقت جمعية البر في محافظة الأحساء مؤخراً، حملة تعريفية لمشروع احترام الممتلكات العامة، بالتعاون مع لجنة سباق الجري الخيري السنوي بالمنطقة الشرقية.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد البوسيف أن الجمعية نظمت الحملة لأكثر من 250 طالبا بمدرسة الإمام الكسائي لتحفيظ القرآن الكريم الابتدائية، وذلك ضمن مشروع احترام الممتلكات العامة، حيث تضمنت الحملة تعريف الطلاب بأنواع الممتلكات العامة في المجتمع، منها المساجد والمدارس والمستشفيات والطرق والجسور والحدائق العامة، وغيرها من المؤسسات والمرافق العامة ومدى أهمية احترام تلك الممتلكات .
وأبان البوسيف أن الطلاب شاهدوا عروضاً مرئية وكرتونية وأناشيد هادفة للحفاظ على الممتلكات العامة، كما تم حث الطلاب بأسلوب شيق على أهمية المحافظة على المبنى المدرسي من أي كتابات سواء في الجدران أو الطاولات أو الكراسي، خصوصا دورات المياه لأنها بعيدة عن المراقبة المباشرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)