بر الأحساء تكرم 119 طالبة متفوقة بكافة المراحل

بر الأحساء تكرم 119 طالبة متفوقة بكافة المراحل

التعليم السعودي – متابعات : نظمت جمعية البر الخيرية بالأحساء فرع مركز الفيصلية، أول أمس السبت، حفلا لتكريم الطالبات المتفوقات من المستفيدات من الجمعية واللاتي بلغ عددهن 119 طالبة من جميع المراحل الدراسية الابتدائي والمتوسط والثانوي، وذلك في فندق الهفوف بحضور أمهات الطالبات وبعض سيدات المجتمع.

وأشارت مشرفة الحفل زهرة البناي الى أن مشروع الحفل مدرج ضمن برامج الفرع النسائي التي تتضمن عدة مشاريع على أن يكون العائد منها جميعا مخصصا لدعم اتجاه التحول من الرعوية إلى التنموية مضيفةً أن الجمعية تسعى لتحقيق وتعزيز الأنشطة الاجتماعية والخيرية والثقافية عبر أهداف طموحة.

ومن خلال الحفل، أهابت البناي بالحاضرات تقديم مقترحاتهن ورفع مستوى تفاعلهن لطرح أفكار إيجابية بنّاءة جديرة بالمناقشة والتنفيذ لما في ذلك من تطوير للجمعية لتليق بمجتمعنا المتطلع لكل ماهو أفضل.

وتخلل الحفل (أوبريت) للأطفال ومن ثم كلمة مشرفة الفرع تلاها تكريم الطالبات المتفوقات اللاتي أبدين سعادتهن بهذا الحفل وبالتكريم المخصص لهن والهدايا التي قُدمت، ومن ثم تم تقديم عرض لأنشطة الجمعية وللداعمين، واختتم الحفل بتكريم الداعمين والمتطوعات إضافة لكلمة عن التطوع.

وأثنت الأمهات على الحفل والتنظيم المقام والتشجيع الذي قُدم لبناتهن مقدمات شكرهن للجمعية على الجهود المبذولة لإسعاد الفتيات.

يُذكر أن الجمعية تقوم بالعديد من الأنشطة الخيرية التي تخدم المجتمع منها مشروع كفالة الأسر المحرومة، المشروع الخيري للتبرع بالدم، مشروع كسوة العيد، مشروع «دلنا على محتاج» والعديد من الأنشطة الخيرية التي تخدم المجتمع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>