بر المجمعة يدعو لتثقيف الطلاب على العمل التطوعي

بر المجمعة يدعو لتثقيف الطلاب على العمل التطوعي
التعليم السعودي :طالب عدد من الحضور في لقاء جمعية البر الخيرية الرمضاني بالمجمعة بضرورة الاهتمام بتثقيف النشء بأهمية العمل التطوعي من خلال المدارس واستمرارية دعم برامج تعليم الكبار لأهميتها.

وكانت جمعية البر الخيرية وكعادتها السنوية عقدت ليلة البارحة الأولى لقاء جمع بين أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الأهالي حيث بدأ الحديث توفيق العسكر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية تحدث فيه عن مسيرة الجمعية وبعض الانجازات التي حققتها من خلال عرض وثائقي لبرامج ومناشط الجمعية طيلة العام 1434هـ، احتوى العرض على ما تم حصاده بالأرقام، والمبالغ المالية وتعريف بالبرامج الجديدة.

ثم تحدث سليمان الزازان مسؤول العلاقات العامة بالجمعية عن مشاركات ومبادرات المركز الاعلامي بالجمعية في شهر رمضان المبارك ومنها : أركان التواصل في الأسواق و الأماكن العامة، شاشات العرض في بعض مطاعم المحافظة، مسابقة بر المجمعة الرمضانية على حساب الجمعية بالموقع الإلكتروني تويتر.

ثم فتح المجال للحضور للاستماع واستقبال مقترحاتهم وملاحظاتهم على الأنشطة وسير العمل فكان من الاقتراحات استمرارية دعم برامج تعليم الكبار لأهميتها، والاهتمام بتثقيف النشء بأهمية العمل التطوعي من خلال المدارس، اضافة إلى التنوع في مصادر الاستثمارات بالجمعية.

بعد ذلك أعلن المهندس ماجد أبانمي رئيس مجلس الإدارة بالجمعية عن المشروع القادم للجمعية الدرة، وهي عبارة عن محطة بكافة الخدمات على طراز رفيع المستوى وسيعلن عن تفاصيلها لاحقا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)