بر جدة توظف 23 سيدة وتلحق 20 فتاة بدورات تدريبية وتطويرية

التعليم السعودي :وظفت جمعية البر بجدة 23 سيدة كعاملات إنتاج وبائعات بالتعاون مع عدد من المنشآت والشركات الوطنية بعد تدريبهن ، كما ألحقت الجمعية 20 فتاة بدورات تدريبية وتطويرية في برامج الحاسب الآلي في أحد المعاهد التدريبية المعتمدة بجدة وذلك ضمن برنامج التأهيل والتوظيف لأبناء الأسر المستفيدة والمسجلة رسمياً لدى الجمعية.
وأوضح أمين عام الجمعية وليد أحمد باحمدان أن الجمعية تحرص على تدريب وتأهيل أبناء الأسر المستفيدة من خدماتها بهدف توفير وظائف مناسبة لهم, مبينًا أن الجمعية تعمل على توظيف فتيات الأسر المستفيدة من خدماتها في وظائف مناسبة لهن بعد تأهيلهن وتطوير قدراتهن وإلحاقهن بدورات تطويرية وتأهيلية في برامج الحاسب الآلي، والمهارات الأخرى.
وأضاف باحمدان أن الجمعية وبدعم أهل الخير تسعى للمساهمة في إدخال السعادة على قلوب فتيات وسيدات المجتمع اللاتي يسعين لإيجاد مصدر دخل لهن، مؤكداً أن الجمعية تسعى لتحقيق التكاتف والتكافل الإنساني الاجتماعي عبر رعاية الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة وتأهيلهم وتطوير قدراتهم.
وأشار إلى أن الجمعية تسعى لإعانة الأسر بطريقة غير تقليدية عبر إدخالهم في برنامج إقراض متدرج بطريقة ميسرة تساعدهم على إقامة مشاريع متناهية الصغر من داخل منازلهم بهدف زيادة دخلهم واكتفائهم ذاتياً وتأهيل وتوظيف أبنائهم وبناتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)