بشرى لأهالي العشيماء وجبل الملح ألف وحدة سكنية

التعليم السعودي : أكد أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أعطى أوامره بإنشاء 1000 وحدة سكنية لأهالي العشيماء وجبل الملح بدلا من المساكن القديمة.
من ناحيته ثمن أمير جازان جهود المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة والمؤسسة العامة للموانئ، لتقديمهما كل ما يخدم أهالي المنطقة وزوارها.
ونقلا عن صحيفة عكاظ : التقى برئيس مؤسسة الموانئ المهندس عبدالعزيز بن محمد التويجري والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حاليا، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل المؤسسة في جازان خاصة تطوير العمل في ميناءي جازان وفرسان والسبل الكفيلة بتوفير المشروعات التطويرية لهما بما يتناسب مع ما تشهده المنطقة من تطور ونمو في شتى المجالات، والسبل الكفيلة بتذليل العقبات التي تعترض المؤسسة والجهات التابعة لها بالمنطقة.
من جانبه لفت المهندس التويجري في نهاية اللقاء لما يجده ميناء جازان كغيره من موانئ المملكة من اهتمام ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، معرباً عن سعادته بزيارة المنطقة وشكره وتقديره لأميرها على ما يقدمه من دعم للنهوض بميناء جازان وتذليل كافة العقبات التي تعيق عمله.
كما اجتمع الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بمحافظ التحلية الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم والوفد المرافق له، وأكد سموه على أهمية الدور المناط بالمؤسسة وغيرها من الجهات ذات العلاقة بتوفير المياه الصالحة للشرب من خلال إعداد الدراسات وتنفيذ المشروعات التي تفي بحاجة أبناء المنطقة من المياه في المحافظات كافة ومراكزها وقراها بما فيها المحافظات التابعة للقطاع الجبلي.
وتم خلال الاجتماع بحث الموضوعات ذات العلاقة بعمل المؤسسة في منطقة جازان والسبل الكفيلة بتوفير المياه المحلاة للمواطن والمقيم بمختلف محافظات ومراكز قرى المنطقة والقيام بأعمال الصيانة للخطوط الناقلة للمياه من محطة تحلية الشقيق إلى محافظات ومدن المنطقة والعمل على تذليل العقبات التي تعترض عمل المؤسسة والجهات التابعة لها في المنطقة.
إلى ذلك، أوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أن الإمارة حريصة كل الحرص على إيجاد شركة استثمارية للتخلص من النفايات عن طريق تدويرها والاستفادة منها في أمور عديدة تعود بالنفع للمنطقة، موضحا أن على رجال الأعمال دراسة مثل هذه المشاريع للاستفادة منها.
جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية لمناقشة المشاريع المعتمدة في المنطقة ومتطلبات المواطن، موضحا ما تشهده المنطقة من نهضة كبيرة في مجال المشاريع الخدمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)