بطاقات ذكية لطالبات 2567 مدرسة ثانوية

بطاقات ذكية لطالبات 2567 مدرسة ثانوية

التعليم السعودي : بدأ المركز الوطني للقياس والتقويم بالعمل على إعداد جدول زيارة لـ2567 مدرسة ثانوية للبنات موزعة على جميع مدن ومحافظات المملكة لإصدار بطاقات ذكية لدخول اختبارات المركز.
وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز إبراهيم الرشيد أن 105 لجان مكونة من 389 عضوة سيعملن على إصدار البطاقات وإجراء البصمة للطالبات اللاتي لا يحملن هوية وطنية خاصة بهن والطالبات غير السعوديات اللاتي يحملن إقامة للتحقق من هوياتهن، حيث تعتبر هذه الإجراءات شرطًا لدخول اختبارات المركز لمن لا تحمل هوية وطنية. وأضاف أن عمل اللجان في هذا المشروع يستمر حتى 23 محرم الجاري حسب المواعيد المحددة للزيارات المدرسية. وأكد الرشيد أن إدارة العمليات بالمركز تعمل بالتنسيق مع إدارات التعليم بجميع مدن ومحافظات المملكة لجدولة زيارات المدارس، حيث تم إعداد خطة عمل للتدريب قبل بدء الزيارات وفقاً لصحيفة المدينة.
يذكر أن المركز أصدر العام الماضي قرابة 285 ألف بطاقة ذكية للطالبات من خلال 100 لجنة تم خلالها زيارة (2410) مدرسة موزعة على مستوى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)