بعد مطاردة مثيرة.. دوريات الرياض تطيح بلصَّي الإطارات

بعد مطاردة مثيرة.. دوريات الرياض تطيح بلصَّي الإطارات

التعليم السعودي أشارت – مصادر الصحيفة – إلى ماحققتها دوريات الأمن بالرياض في إطاحة لصين أحدهما مخمور، بعد أن تورطا مؤخراً في سرقة عدة سيارات، وسلب أحد العمالة بشمال العاصمة, حيث ضبطتهما الدوريات في سيارة تنطبق عليها المواصفات المبلغ عنها، وبمراقبتهما اتضح أنهما يقومان بسرقة إطارات إحدى السيارات بحي المصيف، وعلى الفور تم إيقافهما بعد مطاردة مثيرة، اضطر خلالها اللصوص إلى السير عكس الاتجاه على الطريق الدائري الشمالي.
وبعد إيقافهما اتضح أن سيارتهما تحمل لوحة خلفية عائدة لسيارة أخرى، كما عثر معهما على عدد من الإطارات ومحفظة بها (9) رخص قيادة و(9) بطاقات أحوال وجوالين.
هذا وقد كانت عمليات دوريات الأمن قد تلقت عدداً من البلاغات شمال العاصمة الرياض، تفيد بقيام شخصين يستقلان سيارة كامري بتكسير زجاج السيارات وسرقة بعض محتوياتها، وكان البلاغ الأول يفيد بتعرض خمس سيارات فورد للسرقة بعد كسر زجاجها، كما أبلغ عامل وافد يعمل بمحطة وقود بحي الصحافة عن قيام أشخاص بنفس الأوصاف بسلبه ما معه من نقود.
وعلى الفور تم اتخاذ جملة من الإجراءات وتكليف فرق سرية للبحث عنهما، وبالفعل لاحظت إحدى الدوريات الأمنية بحي المصيف شخصين يستقلان سيارة بنفس المواصفات، ويقومون بسرقة إطارات سيارة فورد، فتم إيقافهما بعد مطاردة مثيرة، وجرى تسليمهما مع المضبوطات لمركز شرطة العليا لاستكمال القضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)