بعد 6 شهور من إعادة القضية.. رفض دعوى قائد مدرسة الطالب المنحور

بعد 6 شهور من إعادة القضية.. رفض دعوى قائد مدرسة الطالب المنحور

التعليم السعودي – متابعات : أصدرت المحكمة الإدارية بجازان أمس «الإثنين» حكما جديدا في قضية إعفاء قائد مدرسة الطالب المنحور على يد والده في أحد المسارحة قبل عام، وقضت برفض دعواه التي طالب فيها بإعادته إلى منصبه وإلغاء قرار إعفائه ونقله لمدرسة أخرى.

ويأتي الحكم الجديد بعد ستة أشهر من حكم سابق أصدرته المحكمة نفسها «11 أبريل الماضي»، وقررت خلاله إلغاء قرار الإعفاء والنقل بحق قائد مجمع تحفيظ القرآن بأحد المسارحة محمد عطيف، والذي أصدرته إدارة التعليم بجازان كعقوبة تأديبية له.

وكان تعليم جازان استأنف لدى محكمة الاستئناف الإدارية بعسير التي بدورها نقضت الحكم وأعادت القضية إلى المحكمة الإدارية لتصدر حكمها الجديد أمس.

من جانبه، أعلن قائد المدرسة محمد عطيف رغبته في التقاعد، مكتفيا ببراءة ساحته في الواقعة وعدم إثبات أي تقصير من إدارة المدرسة في أداء الواجب المنوط بها.

وقال «لن أعود وكفاني ما قدمت أسأل الله أن يكتب لي الأجر والثواب وأن يكون خالصاً لله تعالى»، مشيراً إلى أنه يعكف حالياً على إكمال أعمال وبحوث أجراها في تخصصه وكتابه في الإدارة المدرسية.

وتعود تفاصيل القضية عندما تجرد أب من إنسانيته ونحر ابنه (10 سنوات) في أحد الأحواش المهجورة في محافظة أحد المسارحة وقد سلم الأب نفسه في ذلك الوقت لأمن الطرق، فيما أعفت إدارة التعليم قائد المدرسة بعد الوقوف على تفاصيل خروج الطالب من المدرسة والإجراءات الرسمية التي تم اتباعها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)