بلدية الخرج تتأهب لشهادة الآيزو العالمية بعقد شراكة مع مصنع مياه

بلدية الخرج تتأهب لشهادة الآيزو العالمية بعقد شراكة مع مصنع مياه

التعليم السعودي :وقعت مصانع تعبئة مياه الشرب عقد شراكة استراتيجية مع بلدية محافظة الخرج لتأهيل العاملين في البلدية للحصول على شهادة الآيزو العالمية ISO 9001-2008. وتعد هذه الشراكة بين القطاعين العام والخاص هي الأولى من نوعها في المحافظة التي تتولى بموجبها الشركة تدريب وتطوير مسؤولي ومراقبي بلدية الخرج على المعايير العالمية ووضع الحلول التصحيحية والوقائية ضمن الإطار العام لمواصفات الجودة العالمية ISO 9001-2008 وضمن المعايير GMP للممارسات الجيدة في التصنيع.

ومن المتوقع أن يثمر التعاون في حصول بلدية الخرج – قسم صحة البيئة – على الشهادة العالمية في غضون الستة الأشهر المقبلة، بعد اجتياز الأفراد الخاضعين للتدريب للاختبارات المقدمة من شركة TUV الألمانية الخاصة بالتحقق من تطبيق معايير التنفيذ والتخطيط والمتابعة والتطوير للحصول على رضا المستفيد من موظفين ومراجعين. حضر توقيع الشراكة الرئيس التنفيذي للمصانع المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب، ورئيس بلدية الخرج المهندس محمد إبراهيم الخريف.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)