بلدي عنيزة يستضيف 70 طالباً في لقاء مفتوح

بلدي عنيزة يستضيف 70 طالباً في لقاء مفتوح

التعليم السعودي :  نظم المجلس البلدي لبلدية محافظة عنيزة أول من أمس، لقاء مفتوح مع 70 طالباً من المرحلة الثانوية، يمثلون 15 ثانوية في المحافظة، يرافقهم مشرفين وعدد من قائدي المدارس.
وافتتح اللقاء عضو المجلس رئيس لجنة التواصل يوسف بن محمد المانع، مُرحبًا بالحضور، بعدها تابع الحضور عرض مرئي تعريفي لمهام وأدوار المجلس وعرض شامل عن مشاريع البلدية، واستعرض رئيس المجلس عيد بن سند المطيري، للطلاب أبرز مهام المجلس وإنجازاته والتعاون مع البلدية لتقديم كل ما يخدم جميع فئات المجتمع وخصوصًا فئة الشباب التي يرى بأنها الفئة الأهم والتي يرتكز عليها المجتمع.
عقب ذلك، قدم عضو المجلس الدكتور يوسف أحمد الرميح موضوع حول الوسم #معاً_ضد_الارهاب _والفكر_الضال، وتحدث عن الإرهاب وأبرز أخطاره وطرق الوقاية منه والحد من انتشاره وعدم الانجراف نحو هذا الفكر الضال، ليفتح بعد ذلك باب المشاركة والحوار مع الطلاب والإجابة على تساؤلاتهم وتدوين ملاحظاتهم ومقترحاتهم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)